ويكيا

ويكي وركرافت

أورك

نقاش0
٤٢صفحة في
هذه الويكي
الشعوب التي يمكن لعبها في World of Warcraft e
أليانس TBC الدرايني · الدوارف · الأقزام · البشر · جنيوا الليل · Cataclysm الورغن Neutral linkMists of Pandaria باندارين هورد TBC جنيوا الدم · Cataclysm العفاريت · الأورك · التورين · الترول · اللاأموات
هورد أورك
OrcCrest.png
شعار الأورك
الأصنافصياد، لص، شامان، مشعوذ، محارب، WotLK فارس الموت، Cataclysm ساحر، linkMists of Pandaria راهب
اللغة الأملغة أوركية
منطقة البدايةوادي التجارب، ديروتار
القائد العرقيزعيم الحرب ثرال Cataclysm غاروش هيلسكريم
العاصمةأورغريمار، ديروتار
عدد السكان18,000
المطية العرقيةIconSmall Wolf.gif ذئب

شعب الأورك من أورغريمار هم طائفة داخل الهورد، يعيشون في أرض ديروتار في قارة كاليمدور.

الخلفيةتعديل

منذ زمن بعيد، تم إفساد شعب الأورك النبيل من قبل البرنينغ ليجيون و تحولوا إلى الهورد المتوحشين المدمرين عديمي الرحمة. تم جلبهم إلى عالم آزيروث و إجبارهم على محاربة البشر و مملكة ستورمويند و لوردايرون وهو ما يعرف بالحرب الأولى و الحرب الثانية. رغم أن الهورد كادوا أن ينجحوا في القضاء على البشرية، تحطمت أنظمتهم داخليا و سقطت. وقضى الأورك المهزومون عدة سنوات في سجون محروسة غير قادرين على فعل أي شيئ. بعد بضعة سنين صعد أورك شاب ليقود شعبه في أسوء أوقاتهم. كان اسم هذا الأورك الشاب ثرال و أصبح زعيم الحرب. تحرر الأورك تحت حكمه من سيطرة اللعنات الشيطانية و عادوا لمعتقداتهم الشامانية.

بمساعدة رجل متنبأ غريب، قاد ثرال شعبه نحو أراضي كاليمدور القديمة. هناك تواجه ثرال والهورد مع قامعيهم القدامى، البرنينغ ليجيون. ولكن بمساعدة البشر وجنيوا اليل، هزم الأورم الليجيون. ثم أخذ الأورك أرض ديروتار القاحلة لنفسهم وجعلوها مملكتهم في كاليمدور.

الآن يعيشون في مدينة المحاربين أورغريمار، ويأملون في مستقبل مشرق جديد لشعبهم. رغم أنهم لم يعودوا يطمحوا في غزو العالم لكنهم مستعدون لتدمير كل من يود تحدي قوتهم و عظمتهم. إنه من واجب كل أورك تحطيم و سحق أعداء ديروتار.

المظهرتعديل

ذكور الأورك هم كبار الحجم، منحيون و مخيفون، شاهرين فؤوسا و مطارق وكذلك قبضة ضخمة في حجم طفل صغير. لديهم أنوف واسعة مسطحة و أعين خرزية حمراء. أما إناث الأورك فلديهم أنوف صغيرة ممرودة وعيون مائلة و غاضبة. هيئة جسم إناث الأورك جميلة جدا و تسريحات شعرهن غريبة جدا حيث إما تكون تسريحة فوضوية خارجة في كل اتجاه أو ضفائر سميكة أو لا شعر على الإطلاق. لون بشرة الأورك هو أخضر.

الشخصيةتعديل

إيتريغ - أورك ذو لون بشرة زيتونية

يبدأ الأورك في وادي التجارب، وهي مكان موجود في جنوب منطقة ديروتار.

سمات البدايةتعديل

أساسية صياد لص شامان مشعوذ محارب فارس الموت ساحر راهب
القوة 23 23 24 24 23 26 111 23  ??
الرشاقة 17 20 20 17 17 17 70 17  ??
التحمل 22 23 23 23 23 24 100 22 ??
الذكاء 17 17 17 18 19 17 26 20  ??
الروح 23 24 23 25 25 23 44 25  ??

سمات عرقيةتعديل

غضب الدم - فورية - دقيقتان للتبريد
زيادة قوة الهجوم بنسبة (المستوى * 4) +2 و القدرة على إلقاء السحر بنسبة (المستوى * 2) +3. يستمر 15 ثانية.
جرأة - سلبية
مدة التأثيرات الصاعقة  تنقص بنسبة تصل إلى 15٪.
قيادة - سلبية
الضرر المحدث من قبل فارس الموت، الصياد، الشامان والحيوانات المشعوذ الأليفة تزداد بنسبة 5٪.
إختصاص الفأس - سلبية
تخصص في الفؤوس، الفؤوس ذات اليدين و أسلحة يدوية يتم زيادتها ب 3.

أسباب السمات العرقيةتعديل

يملك الأورك قدرات عرقية لأن تاريخهم مليئ بالحروب. تم إفسادهم من قبل دم مانوروث الذي قام غروم هيلسكريم بإزالته في نهاية المطاف. يقوم هذا الدم بتحويلهم إلى شكل من أشكال الغضب الشيطاني والذي سبب الحرب الأولى. يمكن للأورك أن يجهدوا أنفسهم حتى يصلون إلى درجة من الجنون الهائج وهي قدرة عرقية تسمى غضب الدم.

  • يعرف الأورك بعنفهم الشديد - أورك شاب مراهق يمكن له سحق إنسان بالغ، كما أن هيكلهم العضمي هو أكثر ملائمة للمعارك. يرجع هذا للبيئة القاسية التي يعيش الأورك فيها. مما أدى إلى اكتسابهم لقدرة قساوة العرقية حيث يصعب إغماء أورك.
  • لأسباب غير معروفة، يملك الأورك علاقة جيدة مع الحيوانات. يتم عمل هذه الصداقات فور نظر الأورك للحيوان في عينيه حتى يجدان نفس الروح البدائية داخلهما. أكسبتهم هذه العلاقة العقلية مع هذه الوحوش قدرة قيادة العرقية ليتحكموا فيها.
  • اعتمدت ثقافتهم على الفأس كسلاح رئيسي، من المشاة إلى الجنرالات. قيمة سلاح الحرب هذا عالية جدا عندهم لدرجة أنه يتم تعليم استخدامه لجميع الأورك، مما أدى إلى مهارتهم العالية في في إختصاص الفأس.

الأصنافتعديل

فيديوتعديل

Orc In-Game Intro (World of Warcraft) SUB01:11

Orc In-Game Intro (World of Warcraft) SUB

Orc Intro Movie HD - World of Warcraft Cataclysm00:57

Orc Intro Movie HD - World of Warcraft Cataclysm

هوامشتعديل

رقصة الأورك الذكر مستوحاة من رقصة إم سي هامر في كليب أغنية "يو كانت توتش ذيس".

أنظر أيضاتعديل

وصلات خارجيةتعديل

حول شبكة ويكيا

ويكي عشوائية